كلمة مدير المدرسة في ظل الظروف التي نعيشها اليوم.

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على سيد المرسلين

طلابي الأعزاء, أهلنا الكرام

إخواني وأخواتي, رفاق دربي المعلمين والمعلمات

بعد السلام عليكم, فاني أسأل الله أن تكونوا أنتم وأفراد عائلاتكم بأتم الصحة والعافية راجيا من الله عز وجل أن يرفق بنا جميعا ويجنبنا المرض والداء ويعافينا من كل وباء وبلاء.

ففي ظل الظروف العاتية التي نعيشها اليوم, اذ عصف بالعالم كله وباء فتاك معد, أقعدنا جميعا في البيوت وشل حركة الناس مرغمين وأغلق أبواب المدارس والمرافق الأخرى …ومن باب تأدية الأمانة, فإننا نحرص كما عهدتمونا على مواصلة المشوار وعلى التواصل اليومي معكم والحفاظ على أمنكم وسلامتكم.

طلابنا الاحبة

اصرارا منا على مواكبة العصر, فإننا نفتح أمامكم أبواب التواصل عن بعد وننشط عمل موقع المدرسة ليكون أمامكم المنبر الرئيسي في هذه الأيام العصيبة  والمنارة لنهل العلم والمعرفة من معلميكم بحسب منهاج وزارة التربية والتعليم

اننا وان فرض علينا لزوم البيوت والبقاء فيها, تذكروا أننا لسنا في عطلة وعلينا الاستمرار في تطبيق الخطط الدراسية التي نعمل بها في المدرسة لهذه السنة. فلا أحد يعلم بالغيب ويتنبأ متى العودة لمقاعد الدراسة وانتظام الدوام.

عليه, فان البرامج التعليمية مستمرة وفق ما خطط له المعلمون وسيكون التعليم عن بعد وفق منهاج  مدروس يغطي المادة الدراسية المخطط لها, ان كان ذلك في دروس حية ومباشرة أو مهمات ووظائف يرفعها المعلمون عبر الموقع وسيكون برنامج مدرسي منظم لتغطية جميع المواد الدراسية في كل المواضيع.

طلابنا الاحباب

نهيب بكم في هذا المقام ان تشاركوا بشكل فعال وان تتفاعلوا مع المعلمين وتؤدوا الواجبات الملقاة على عاتقكم وسوف يهتم المعلمون بفحص المهام وتقييمها وتصحيحها, فنكون بذلك قد وافيناكم حقكم في التعلم ونهل المعارف .

احرصوا على تعبئة الاستمارات في بداية كل يوم ونهايته فمن خلالها نطلع على أوضاعكم وأحوالكم, نشارككم مشاعركم ونهتم بتقديم النصح والارشاد لكم.

وفقنا الله واياكم لما فيه الخير لنا ولكم

والله من وراء القصد.

 

باحترام

مدير المدرسة

حماد اغبارية

التعليقات